الأحد، 21 أبريل 2013

معصوم الرافضة غلبه الوجع لدرجة النسيان والصياح !!

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مُضلَّ له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله .أما بعد :

ورد فى دين الرافضة رواية صنفها علماء الرافضة بالموثقة والمعتبره والقوية , هذه الرواية تؤكد وبوضوح استسلام معصوم الرافضة للألم لدرجة عدم التركيز والاستيعاب والحفظ والأهم فقد وصل الحال بالمعصوم الى نسيان ما يقال له نتيجة وجع أصابه فى عينه !!

الرواية :


[ 33655 ] 1 ـ محمد بن الحسن بإسناده عن أحمد بن محمد ، عن البرقي ، عن النوفلي عن السكوني ، عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) ، أنه اشتكى عينه ، فعاده رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، فاذا علي ( عليه السلام ) يصيح ، فقال له النبي ( صلى الله عليه وآله ) : أجزعا ، أم وجعا يا علي ؟ قال : يا رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه ، قال : يا علي إن ملك الموت إذا نزل ليقبض روح الفاجر ، انزل معه سفودا من نار ، فينزع روحه به فيصيح (1) جهنم ، فاستوى علي ( عليه السلام ) جالسا ، فقال : يا رسول الله أعد عليّ حديثك ، فقد أنساني وجعي ما قلت ، فهل يصيب ذلك أحدا من امتك ؟ قال : نعم ، ( حاكم جائر ) (2) ، وآكل مال اليتيم ، وشاهد الزور .
وسائل الشيعة ج27
12 ـ باب تحريم الحكم بالجور
ص( 228 ) ـ ص( 229 )
تهذيب الأحكام، ج‏6
كِتَابُ الْقَضَايَا وَ الْأَحْكَامِ‏
87 بَابُ مَنْ إِلَيْهِ الْحُكْمُ وَ أَقْسَامِ الْقُضَاةِ وَ الْمُفْتِين‏
لشيخ الطائفة الشيخ الطوسي، أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي من أبرز علماء الشيعة في القرن الخامس
الهجري( 385- 460 ه).
الناشر: دار الكتب الإسلامية
تاريخ الطبع: 1407 ه ق‏
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: طهران- إيران‏
ملاحظات: كانت الطبعة الأولى في سنة 1378 ه ق‏
ص: 224 - ص: 225
مستدرك الوسائل و مستنبط المسائل‏
للحاج الميرزا حسين النوري المعروف بالمحدث النوري، من علماء القرن الرابع الهجري( 1254- 1320 ه).
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1408 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
ص: 191 - ص: 193
مستدرك الوسائل و مستنبط المسائل، ج‏17
للحاج الميرزا حسين النوري المعروف بالمحدث النوري، من علماء القرن الرابع الهجري( 1254- 1320 ه).
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
10 بَابُ تَحْرِيمِ الْحُكْمِ بِالْجَوْرِ
ص: 356 - ص: 357
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٦ -
14 باب 6 سكرات الموت وشدائده، وما يلحق المؤمن والكافر عنده، وفيه 52 حديثا.
الصفحة ١٧٠ - الصفحة ١٧1
بحار الانوار : 38
باب 67 : أنه عليه السلام كان أخصّ الناس بالرسول صلى الله عليه وآله وأحبّهم اليه ، وكيفية معاشرتهما ، وبيان حاله في حياة الرسول وفيه أنه عليه السلام يُذكر متى ما ذكر النبي صلى الله عليه وآله
[311][312]
الكافي: ج ٣
بَابُ النَّوَادِر
ص ٢٥٣ - ٢٥٤




الإسناد موثق. ونقله عنه المجلسي في البحار: ج ٦، ص ١٧٠، ح ٤٦، وفي البحار: ج ٦١، ص ٤٩، ح ٢٧.
الكتاب : منازل الآخرة والمطالب الفاخرة
تأليف المحدث الكامل والمذكر العامل الحاج الشيخ عباس القمي قدس سره المتوفي 1359 ه‍. ق مؤسسة النشر الاسلامي التابعة لجماعة المدرسين بقم المشرفة
6 أول المنازل: الموت وفيه عقبتان:
العقبة الأولى: سكرات الموت وشدة نزع الروح
الصفحة ١٠٨ - الصفحة ١٠٩


ومنها : معتبرة السكوني عن أبي عبدالله (عليه السلام) ـ في حديث ـ : «أنّ النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) قال : يا علي ، إنّ ملك الموت إذا نزل فقبض روح الكافر نزل معه بسفود من نار ، فينزع روحه فيصيح جهنّم ، فقال علي (عليه السلام) : هل يصيب ذلك أحداً من اُمّتك ؟ قال : نعم ، حاكم جائر ، وآكل مال اليتيم ظلماً ، وشاهد زور»
الكتاب : مبـاني تكملة منهاج الصالحين
الامام المرجع السيد أبو القاسم الموسوي الخوئي
الجزء الأول :
القضاء
كتاب الشهادات \ فصل في شرائط الشهادة
حرمة الشهادة بغير حق وضمان الشاهد - لو أنكر الزوج طلاق زوجته وهي مدّعية له وشهد شاهدان بطلاقها
ــ[189]ــ[190]



و منها : معتبرة السكوني عن أبي عبد اللَّه (عليه السلام) في حديث-: «أنّ النبي (صلّى اللَّه عليه و آله و سلم) قال: يا علي، إنّ ملك الموت إذا نزل فقبض روح الكافر نزل معه بسفود من نار، فينزع روحه فيصيح جهنّم، فقال علي (عليه السلام): هل يصيب ذلك أحداً من أُمّتك؟ قال: نعم، حاكم جائر، و آكل مال اليتيم ظلماً، و شاهد زور»
مباني تكملة المنهاج، ج‏41
المؤلف: العلامة أبو القاسم الموسوي‏ الخوئي
وفاة المؤلف:1413 ه ق‏
كتاب الشّهادات‏
[فصل في شرائط الشهادة]
[مسألة 123: تحرم الشهادة بغير حقّ‏]
ص: 189 - ص: 190


موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 8 - ص 321 الرواية معتبرة الإسناد


و روى الشيخ قويا عن السكوني عن جعفر عن أبيه عن علي عليهم السلام أنه اشتكى عينه فعاده رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم، فإذا علي عليه السلام يصيح فقال له النبي صلى الله عليه و آله و سلم أ جزعا أم وجعا يا علي؟ قال: يا رسول الله ما وجعت وجعا قط أشد منه، فقال يا علي، إن ملك الموت عليه السلام إذا نزل ليقبض روح الفاجر أنزل معه بسفود من نار فينزع روحه منه فتصيح جهنم فاستوى علي عليه السلام جالسا فقال: يا رسول الله أعد على حديثك فقد أنساني وجعي ما قلت، فهل يصيب ذلك أحدا من أمتك؟ قال: نعم حكام جائرين (أو حكماء جائرون) و آكل مال اليتيم و شاهد الزور الظاهر أنه صلى الله عليه و آله و سلم عرف مداواته عليه السلام بهذه المداواة.
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه‏
المؤلف: محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏, المجلسي الأول
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 23 - ص: 24




بداية نستطيع القول ان معصوم الرافضة لا يعمل بما انزل الله عز وجل (( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْه رَاجِعونَ )) ولايصبر على الإبتلاء ( المرض ) ولا يسترجع !!


كما انه يخالف قول الرسول صلى الله عليه وسلم : فهاهو يصيح ويشكو ولايصبر (( فاذا علي ( عليه السلام ) يصيح )) (( قال : يا رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه ))

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : (صوتان ملعونان يبغضهما الله أعوال عند مصيبة وصوت عند نعمة، يعني " النوح والغناء) مستدرك الوسائل للنوري 1/144، بحار الأنوار 82/101.



21008 أَحْمَدُ بْنُ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ الْبَرْقِيُّ عَنْ يُونُسَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَمْرِو بْنِ جُمَيْعٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِيهِ ع قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ص أَرْبَعٌ مَنْ كُنَّ فِيهِ كَانَ فِي نُورِ اللَّهِ الْأَعْظَمِ مَنْ كَانَ عِصْمَةُ أَمْرِهِ شَهَادَةَ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَ أَنِّي رَسُولُ اللَّهِ ص- وَ مَنْ إِذَا أَصَابَتْهُ مُصِيبَةٌ قَالَ إِنَّا لِلَّهِ وَ إِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ وَ مَنْ إِذَا أَصَابَ خَيْراً قَالَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ- وَ مَنْ إِذَا أَصَابَ خَطِيئَةً قَالَ أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ وَ أَتُوبُ إِلَيْهِ‏
وَ رَوَاهُ الصَّدُوقُ فِي ثَوَابِ الْأَعْمَالِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَلِيِّ بْنِ مُوسَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ بَكْرِ بْنِ صَالِحٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ‏ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ عَلِيِّ بْنِ عَلِيٍّ اللَّهَبِيِّ عَنْ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ الصَّادِقِ عَنْ آبَائِهِ ع أَقُولُ وَ تَقَدَّمَ مَا يَدُلُّ عَلَى ذَلِكَ وَ يَأْتِي مَا يَدُلُّ عَلَيْه‏
وسائل الشيعة، ج‏16
85 بَابُ وُجُوبِ الِاسْتِغْفَارِ مِنَ الذَّنْبِ وَ الْمُبَادَرَةِ بِهِ قَبْلَ سَبْعِ سَاعَات‏
ص: 70 - ص: 71




عن فضيل بن ميسر قال: كنا عند أبي عبدالله (عليه السلام) فجاء رجل فشكى إليه مصيبة اصيب بها، فقال له أبوعبدالله (عليه السلام): أما إنك إن تصبر تؤجر وإلا تصبر يمضى عليك قدر الله الذي قدر عليك وأنت مأزور كذا في النسخ والقياس موزور - بالواو لا بالهمز - بمعنى الثقل وأكثر ما يطلق في الحديث على الذنب.
الفروع من الكــافي
الجزء الثالث
تأليف ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني
المتوفي في سنة 328 / 329 ه
مع تعليقات نافعة مأخوذة من عدة شروح
صححه وقابله وعلق عليه
على اكبر الغفاري
(باب)* (الصبر والجزع والاسترجاع) *
(222)(226)






سبحان الله , لسان حال معصوم الرافضة يقول لرافضيه : وجع أصاب عينى هدم دينكم ونسف عصمة نسبتوها لبشر يخطئ ويصيب يسهو وينسى يجزع ويخاف ويتألم ياكل ويشرب يذنب ويعصى ويستغفر ربه ويرجو رحمته , لسان حاله يقول إذا وجع اصاب عينى دفعنى للنسيان وعدم الحفظ والتركيز فما بالكم بمن هم اعظم وأشد ابتلاء ( الإنبياء ) ؟


وهذا قول معصوم الرافضة :

1 عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ هِشَامِ بْنِ سَالِمٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ إِنَّ أَشَدَّ النَّاسِ بَلَاءً الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الَّذِينَ يَلُونَهُمْ ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ‏
الكافي، ج‏2
بَابُ شِدَّةِ ابْتِلَاءِ الْمُؤْمِنِ‏
ص: 252 - ص: 254


مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏9، ص: 321
حسن كالصحيح.


4 عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ وَ مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ عَنِ الْفَضْلِ بْنِ شَاذَانَ جَمِيعاً عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ رِبْعِيِّ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ فُضَيْلِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ أَبِي‏ جَعْفَرٍ ع قَالَ أَشَدُّ النَّاسِ بَلَاءً الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الْأَوْصِيَاءُ ثُمَّ الْأَمَاثِلُ فَالْأَمَاثِلُ‏
الكافي، ج‏2
بَابُ شِدَّةِ ابْتِلَاءِ الْمُؤْمِنِ‏
ص: 252 - ص: 254
مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏9، ص: 326


كالصحيح بل أعلى من الصحيح و قد مر مضمونه.


ويضيف معصوم الرافضة مبينا ومعلما لرافضيه : ( ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه )


نعم فما بالكم بمن هم أشد ابتلاء أليس من باب أولى أن يتاثروا وان يتوجعوا أضعاف ما يصيبنا من ألام وأوجاع !!
فإن كان وجع العين افقدنى التحكم بعصمتى ودفعنى لمخالفة ما أمر به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وانا من تعتقدون بي العصمة والالوهية , ها أنا أصرح بل أصرخ من شدة الوجع على الملأ وبصوت مرتفع مجلجل (( أعد عليّ حديثك ، فقد أنساني وجعي ما قلت )) نعم أنسانى وجعي ماقلت ورافضة الحق يتسغربوا من قول عمر رضى الله عنه ( إن النبي صلى الله عليه وسلم غلبه الوجع ) فمن الأن نصدق أمام معصوم يرى ان المعصوم يغلبه الوجع ويقع تحت تأثير شدة الوجع كباقي البشر أو شيوخ حسينيات امتهنوا الكذب والدجل والجهل والتجهيل المركب الذين رأوا بقول عمر رضى الله عنه كفر مخرج من الملة ؟





وعليه سؤال لكل من رفضوا الحق :


لما كل هذا الأستغراب والتشكيك واللطم والتطبير لهذا القول, والمعصوم يقر انه لم يحتمل ألم اقل شدة من ألام وسكرات الموت وأقل شدة ممن ابتلاءه أاعظم وأشد ( النبي صلى الله عليه وسلم ) فى مرض موته ؟


فياترى إمام يصيبه مرض بعين يقول ( ما وجعت وجعا قط أشد عليّ منه ) وهذا الوجع يفقده التركيز والاستيعاب والنسيان وعدم الحفظ مؤهل لنقل الدين بعد ان تاكد لنا ان عصمته قد خانته , أم ان نقل الدين لايحتاج لعصمة ؟

وياترى امام ادعيتم أنه نفس الرسول صلى الله عليه وسلم فى كل شئ الا النبوة ألا يشمله ما حل بالأمام من المعصوم من تأثير الوجع وشدته ؟


وسؤال أخير :


ورد فى الرواية قول معصومكم :

(( فقال له النبي ( صلى الله عليه وآله ) : أجزعا ، أم وجعا يا علي ؟ ))

هل استفسار النبي صلى الله عليه وسلم من على بن ابي طالب رضى الله عنه ينفي ادعاء علماء الرافضة بعلمه الغيب وهل يفضح هذا الاستفسار قولكم بأن على بن ابي طالب رضى الله عنه نفس الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

فتأمل يا من تعتقد بهذا الهراء هل خفي عن الرسول صلى الله عليه وسلم ماتعانى منه نفسه , اى ( على بن ابي طالب رضى الله عنه ) ؟







يا رافضة أقرؤوووووووا كتبكم


كتبه / ساجد لله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق