بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين.
نواصل ان شاء الله تبيين أكاذيب وجهل وغباء هذا الرافضي(ة) الذي يتطاول على الصحابة وأهل العلم ، وكما مر معنا فشبهاته مبنية عن جهله العميق ،وان شاء الله ننسفها نسفا.
مواضيع ذات صلة:
قال حمار الرافضة محمد علي حسن:( تحريف كتاب المصاحف للسجستاني )قال حمار الرافضة محمد علي حسن:"تحريف المجسم الذهبي كلام الفخر الرازي [ وثائق ]" قال حمار الرافضة محمد علي حسن (3):( تحريف كتاب جامع بيان العلم لابن عبد البر ) قال الرافضي(ة) محمد علي حسن (4):( تحريف البخاري لأسماء الصحابة الذين كان يسقيهم أنس)
ونستكمل مع هذا الرافضي في كذبة أخرى نقلها من كبير الكذابين السقاف المنحرف.
الشبهة الرافضية:
كما ترون فملخص الشبهة أن الوهابية قاموا بحذف حرف "لا" التي نقلت رأي الشافعي من عدم جواز تسمية معاوية بخال المؤمنين الى الجواز،ودعموا هذا القول بشهادة السقاف الكذاب الذي ادعى أن المخطوطة فيها "لا".
وللجواب على هذه الشبهة أقول:
1-كل الطبعات تتبث عدم وجود لفظة "لا" باستثناء واحدة وهي التي استشهد بها الرافضي.
2-كل الطبعات لم تشر الى اختلاف النسخ في هذه النقطة ،مما يقوي أن الخطأ فقط مطبعي في تلك النسخة الوحيدة الشاذة.
3-بالرجوع الى المخطوطة وجدنا أنه لا يوجد بها "لا" وبالتالي كذب السقاف ومعه الرافضي.
4-أحسن طبعة للتفسير هي التي حققها سامي بن محمد سلامة وقد اعتمد على 15 نسخة وفيها اتباث عدم وجود "لا".
والحمد لله رب العالمين
نواصل ان شاء الله تبيين أكاذيب وجهل وغباء هذا الرافضي(ة) الذي يتطاول على الصحابة وأهل العلم ، وكما مر معنا فشبهاته مبنية عن جهله العميق ،وان شاء الله ننسفها نسفا.
مواضيع ذات صلة:
قال حمار الرافضة محمد علي حسن:( تحريف كتاب المصاحف للسجستاني )قال حمار الرافضة محمد علي حسن:"تحريف المجسم الذهبي كلام الفخر الرازي [ وثائق ]" قال حمار الرافضة محمد علي حسن (3):( تحريف كتاب جامع بيان العلم لابن عبد البر ) قال الرافضي(ة) محمد علي حسن (4):( تحريف البخاري لأسماء الصحابة الذين كان يسقيهم أنس)
ونستكمل مع هذا الرافضي في كذبة أخرى نقلها من كبير الكذابين السقاف المنحرف.
الشبهة الرافضية:
|
كما ترون فملخص الشبهة أن الوهابية قاموا بحذف حرف "لا" التي نقلت رأي الشافعي من عدم جواز تسمية معاوية بخال المؤمنين الى الجواز،ودعموا هذا القول بشهادة السقاف الكذاب الذي ادعى أن المخطوطة فيها "لا".
وللجواب على هذه الشبهة أقول:
1-كل الطبعات تتبث عدم وجود لفظة "لا" باستثناء واحدة وهي التي استشهد بها الرافضي.
2-كل الطبعات لم تشر الى اختلاف النسخ في هذه النقطة ،مما يقوي أن الخطأ فقط مطبعي في تلك النسخة الوحيدة الشاذة.
3-بالرجوع الى المخطوطة وجدنا أنه لا يوجد بها "لا" وبالتالي كذب السقاف ومعه الرافضي.
4-أحسن طبعة للتفسير هي التي حققها سامي بن محمد سلامة وقد اعتمد على 15 نسخة وفيها اتباث عدم وجود "لا".
والحمد لله رب العالمين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق